مرحبا بكم في جينان kaiming وإذ تضع المحدودة
الجيل الجديد من BEAM و BEAS محامل الكريات الزاوي الاتصال للآلات المكنية - SKF
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الجيل الجديد من BEAM و BEAS محامل الكريات الزاوي الاتصال للآلات المكنية - SKF

فئة المنتج

اتصل بنا

 إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
 الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing @ chinakmbea
ring.com

سكايب: qgbearing
WhatsApp : 008618678825008

الجيل الجديد من BEAM و BEAS محامل الكريات الزاوي الاتصال للآلات المكنية - SKF

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-11-10      المنشأ:محرر الموقع

2018 سبتمبر 19 ، 09:00 CET

تقدم SKF لأول مرة جيلها الجديد من محامل الكريات الزاويّة ذات الإتّجاه المزدوج للإتّصال اللولبي في معرض AMB في شتوتغارت (18-22 سبتمبر). بسبب الاحتكاك المنخفض ، فإن BEAS الجديدة و BEAM تسمح بسرعات أعلى بشكل ملحوظ مع زيادة ملحوظة في معدلات الحمل الديناميكي. والنتيجة هي تجهيز أكثر دقة في وقت أقصر بتكاليف تشغيل أقل.

غوتنبرغ ، السويد ، 19 سبتمبر 2018: قامت SKF بتطوير محامل كريات الدفع ذات الاتجاهات المزدوجة للأدوات المكنية حيث تكون المساحة محدودة ويحتاج الأمر إلى تركيب سهل. تعمل المحامل عالية الدقة كمحامل دعم للبراغي اللولبية ، والتي تستخدم عادة لتوجيه المحاور المختلفة في أداة الماكينة. يتطلب هذا التطبيق توجيهًا شعاعيًا ومحوريًا يمكن الاعتماد عليه بشكل خاص ، والذي يمكن تحقيقه باستخدام محامل BEAS (لأقطار المحور من 8 إلى 30 ملم) وسلسلة BEAM (لتركيبات البرغي وأقطار المحور من 12 إلى 60 ملم).

لقد قامت SKF الآن بتحسين المحامل الجاهزة للتركيب لزيادة السعات والحمولة. ولهذه الغاية ، قام مهندسو SKF بتعديل الهندسة الداخلية للمحامل لزيادة سعة الحمولة الديناميكية لأحدث طرازات BEAS بنسبة تصل إلى 17 بالمائة مقارنة بأسلافهم. نماذج BEAM تصل إلى 20 في المئة أكثر. تحسن هذه التحميلات الأعلى في نهاية المطاف عمر الخدمة وتوافر الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحدث محامل BEAM تسمح بسرعات أعلى تصل إلى 15 بالمائة ، اعتمادًا على الحجم ، بينما تحقق إصدارات BEAS الجديدة حتى حدود سرعة أعلى تصل إلى 35 بالمائة. يمكن أن تساعد السرعات العالية في تقليل وقت التشغيل المطلوب لكل قطعة عمل. هذا يزيد من إنتاجية الماكينة.

علاوة على ذلك ، فإن المحامل القياسية محكمة الغلق والمهيأة مزودة بختم جديد منخفض الاتصال. يمنع دخول الأوساخ بشكل أفضل من العديد من المنتجات المماثلة ، ولكن لا يزال يسبب احتكاكًا أقل. هذا ليس فقط أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة ، ولكن أيضا يقلل من نمو الحرارة - الذي من ناحية يمد عمر الخدمة من الشحوم والمحامل وعلى الجانب الآخر يقلل من التشوه الحراري للهيكل الجهاز. وهذا بدوره يساهم في الحصول على دقة أعلى للماكينات ، خاصة وأن القفص الذي يتمحور حول الكرة والذي تم تطويره حديثًا والمصنوع من مادة البولي أميد المقوى بالزجاج يقلل بشكل كبير من خطر الاهتزازات.

من السهل أيضًا تثبيت محامل BEAM و BEAS الأكثر دواما بسبب زيادة عدد التجاويف. في نفس الوقت ، يتم الحفاظ على قابلية المحامل للتبادل الكامل ، وبالتالي تقليل جهد الصيانة.

وستقدم SKF هذه الحلول وغيرها من حلول تعزيز الكفاءة لصناعة الأدوات الآلية حتى 22 سبتمبر في معرض AMB في شتوتجارت. سيجد زوار AMB SKF في القاعة 2 في كشك 2E41.

جينان kaiming وإذ تضع شركة ، المحدودة

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing@chinakmbearing.com
سكايب: qgbearing
 WhatsApp : 0086 18678825008
حقوق النشر 2018 Jinan kaiming Bearing Co.، Ltd
 مدعم منsdzhidian