مرحبا بكم في جينان kaiming وإذ تضع المحدودة
تساعد محامل NSK ذاتية اللصق مصنع الأطعمة على توفير ما يزيد عن 54000 يورو سنويًا
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تساعد محامل NSK ذاتية اللصق مصنع الأطعمة على توفير ما يزيد عن 54000 يورو سنويًا

فئة المنتج

اتصل بنا

 إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
 الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing @ chinakmbea
ring.com

سكايب: qgbearing
WhatsApp : 008618678825008

تساعد محامل NSK ذاتية اللصق مصنع الأطعمة على توفير ما يزيد عن 54000 يورو سنويًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-11-03      المنشأ:محرر الموقع

ونتيجة لمحامل كتلة الوسادة التي كانت تفشل كل ستة أسابيع في قسم العجين المتعدد الحزام لخط المعالجة ، تحولت شركة تصنيع ورق تورتيلا في المملكة المتحدة إلى NSK للحصول على المساعدة. وقد عزت التحقيقات التي أجراها فريق الخبراء الهندسي التابع لـ NSK حالات الفشل في دخول جزيئات الدقيق وتخفيف فك البراغي (زحف العمود) بسبب الاهتزاز. وفي وقت لاحق ، تم تقديم توصية باستبدال وحدات كتلة الوسائد المعيارية الخاصة بتورتيلا ولف بوحدات إغلاق ذاتية اللصق ثلاثية الشفاف وأطواق قفل غريب الأطوار من NSK. نجحت الوحدات المحولة البديلة في إطالة العمر التشغيلي بنجاح من ستة أسابيع إلى أكثر من عام ، مما أدى إلى توفير كبير في التكلفة.


إن العجين الذي يثبت في مصنع تصنيع اللفائف يحتوي على 42 أسطوانة ، والتي قبل كل توصية من NSK كانت مدعومة بوحدتين محملتين بغطاء وسادة مع ختم شفة واحد وترتيب قفل المسمار. سرعة الدوران حوالي 120 دورة في الدقيقة. يتم لف حزام حول البكرات لنقل لفات التورتيلا والاحتفاظ بها لفترة طويلة كافية لإثبات ذلك. ينتقل التورتيا من أحد طرفي العجين يثبت ، ينقل إلى الحزام أدناه ، ويسافر في الاتجاه الآخر. يتكرر هذا التسلسل حتى يدخل الفرن للخبز.

تعمل ناقلات العجين في ظروف قاسية حيث تتعرض لجسيمات الدقيق والحطام المعدني من تآكل السلسلة والعجلة المسننة (عادة ما يتم تشغيل عدد من البكرات على ناقلات العجين بواسطة أسنان العجلة والسلاسل). بالنسبة لمصنّع رقائق التورتيلا ، فإن بيئة التشغيل هذه تعني أن هناك وحدتي تحميل محملتين وقطر واحد قطره 35 مم يلزم استبدالهما كل ستة أسابيع تقريبًا. تم الإبلاغ عن المحامل على أنها أضرار تتعدى الاستخدام بسبب التلوث الثقيل وتلف الزحف إلى التجويف ، في حين أن الأسطوانة كان لا بد من استبدالها بسبب قطر عمود أصغر في سطح تركيب المحمل (من تلف التلف الناجم عن الزحف).

يتطلب كل فشل عددًا كبيرًا من ساعات العمل لإنجاز عملية الاستبدال ، وتحقيق خسائر كبيرة في الإنتاج وتعطل الإنتاج.

وعلى النقيض من ذلك ، فقد أدى إدخال وحدات NSK ذاتية اللصق الثلاثية الشفافة إلى عدم حدوث أي فشل خلال فترة 12 شهرًا. هذه الوحدات تحمل ميزة الشفة الثلاثية المطاطية النتريل التي ترتبط إلى الدرع الواقي من الصلب. ونتيجة لذلك ، يتم تحقيق عمر أطول للحمل من خلال أداء الختم الممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، توفر وحدات التحمل فترات إعادة تشحيم موسعة ، والتي بدورها تقلل إلى حد كبير من تكاليف الصيانة وتزيد من إنتاجية الآلات والمعدات. في المجموع ، تم حساب المدخرات السنوية في الشركة المصنعة لفائف التورتيا بسعر 66،665 يورو.

وحدات ذاتية الغلق ثلاثية الشفة تقدم تنفيذًا بسيطًا وتمثل بديلاً جاهزًا للوحدات المحملّة الموجودة. وهي متوفرة لكل من خيارات تثبيت طوق الغلق والمغلف اللولبي ، بأحجام متريّة وإمبراطورية. من المهم بالنسبة للتطبيق في الشركة المصنعة لف ورق التورتيا ، أن اختيار أطواق القفل اللامركزية قد نجح في تقليل تضييق الإدراج في الخدمة ، دون إلحاق الضرر بالعمود.




جينان kaiming وإذ تضع شركة ، المحدودة

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing@chinakmbearing.com
سكايب: qgbearing
 WhatsApp : 0086 18678825008
حقوق النشر 2018 Jinan kaiming Bearing Co.، Ltd
 مدعم منsdzhidian