مرحبا بكم في جينان kaiming وإذ تضع المحدودة
تطوير "وإذ تضع الكرة الاتصال الزاوي لأدوات آلة عالية السرعة والقطع الثقيلة" - أخبار NTN
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تطوير "وإذ تضع الكرة الاتصال الزاوي لأدوات آلة عالية السرعة والقطع الثقيلة" - أخبار NTN

فئة المنتج

اتصل بنا

 إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
 الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing @ chinakmbea
ring.com

سكايب: qgbearing
WhatsApp : 008618678825008

تطوير "وإذ تضع الكرة الاتصال الزاوي لأدوات آلة عالية السرعة والقطع الثقيلة" - أخبار NTN

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-11-07      المنشأ:محرر الموقع

تطوير سلسلة ULTAGE *1 لكل من أداء الدوران عالي السرعة ومقاومة الحمل

قامت شركة NTN (فيما يلي ، NTN) بتطوير "كروي الزاوي الاتصال لأدوات آلة عالية السرعة والقطع الثقيلة" مع أداء دوراني عالي السرعة بقيمة dmn * 21.6 مليون وكذلك حوالي 1.3 أضعاف قدرة الحمولة المسموح بها الحمل المحوري مقارنة مع المنتجات التقليدية في NTN. وهذا يتيح أداة واحدة من الآلات لتغطية أعمال الآلات الخام وعمليات الإنهاء التي كانت تتطلب في السابق العديد من أدوات الماكينة ، كما تساعد على زيادة إنتاجية مراكز المعالجة وآلات الدوران والآلات متعددة الوظائف.

يتزايد الطلب في السنوات الأخيرة على الأدوات المكنية القادرة على تشغيل مجموعة من الآلات في وحدة واحدة ، من القطع الثقيلة ذات السرعات المنخفضة إلى المتوسطة التي تتطلب مقاومة الحمل بالإضافة إلى إنهاء العمل بسرعات عالية. تحتاج أدوات آلة القطع للخدمة الشاقة إلى أداء دوراني عالي السرعة يتجاوز قيمة dmn الحالية البالغة 1.2 مليون حتى تكون قادرة على إنهاء العمل ، في حين أن مقاومة الحمل العالية مطلوبة من أجل إنهاء أدوات عمل العمل للسماح بالقطع الثقيل. وقد أدى هذا إلى زيادة الحاجة إلى محامل المغزل مع زيادة مستوى كل من الأداء التناوب عالي السرعة ومقاومة الحمل ، والتي لديها علاقة المقايضة.

يتميز "الكراسى الزاوي" الذي تم تطويره حديثًا لأدوات الماكينة عالية السرعة والقطع الثقيل بتصميم محسّن داخلي محسّن مثل قطر كرة أكبر وزيادة قوة التجنيب لتحقيق قيمة dmn عالية الأداء للتناوب بسرعة 1.6 مليون ، كحمل تحميل أكبر 1.3 مرة والحمولة المحورية المسموح بها مقارنة بالمنتجات التقليدية. يسمح ذلك باستخدام المحامل في ظل الظروف الصعبة المتمثلة في زيادة الدوران عالي السرعة ومجموعة الأحمال العالية للمساعدة على زيادة إنتاجية الماكينة ، وكذلك تحقيق مغزل أقوى قادر على تحمل التأثيرات بالأدوات وقطع الماكينات.

ستعرض NTN المنتج المطوّر في "معرض اليابان الدولي للأدوات الآلية رقم 29 (JIMTOF2018)" المزمع عقده في Tokyo Big Sight من 1 إلى 6 نوفمبر ، وسوف يقترحه على العديد من الشركات المصنعة لأدوات الماكينات والمصنعين المغزليين.

1)ULTAGE هو اسم هدف NTN لتحقيق الأداء النهائي مع محامل الدقة ، ويعبر عن أداء "Ultimate" على أي نوع من "المرحلة".

2)تمثل قيمة dmn تحمل أداء دوراني. قيمة dmn = dm (تحمل قطر الدائرة ، mm) × n (سرعة الدوران ، min-1)

جينان kaiming وإذ تضع شركة ، المحدودة

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing@chinakmbearing.com
سكايب: qgbearing
 WhatsApp : 0086 18678825008
حقوق النشر 2018 Jinan kaiming Bearing Co.، Ltd
 مدعم منsdzhidian