مرحبا بكم في جينان kaiming وإذ تضع المحدودة
تكنولوجيا تبريد الهواء الأولى ذات الملكية الخاصة في الصناعة ، والتي تسهم في زيادة السرعة ومغزل أداة الماكينات العالية الصلابة - NTN
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تكنولوجيا تبريد الهواء الأولى ذات الملكية الخاصة في الصناعة ، والتي تسهم في زيادة السرعة ومغزل أداة الماكينات العالية الصلابة - NTN

فئة المنتج

اتصل بنا

 إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
 الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing @ chinakmbea
ring.com

سكايب: qgbearing
WhatsApp : 008618678825008

تكنولوجيا تبريد الهواء الأولى ذات الملكية الخاصة في الصناعة ، والتي تسهم في زيادة السرعة ومغزل أداة الماكينات العالية الصلابة - NTN

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-11-05      المنشأ:محرر الموقع

  طورت شركة NTN (فيما يلي ، NTN) أول "محمل مغزل لأداة الماكينات" مع فاصل تبريد الهواء لتزييت الشحوم "عن طريق تطبيق تقنية التبريد بالهواء الخاصة بها لزيادة الأداء التناوبي عالي السرعة وصلابة الشحوم المشحونة بنسبة 10٪ تقريبًا. . يسمح ذلك بزيادة حد الاستخدام للدوران عالي السرعة لمحامل الشحوم المشحونة من قيمة dmn السابقة * 1 من 1.4 مليون إلى 1.6 مليون. وهذا يعني أنه يمكن استخدام محامل التشحيم المشحمة ، والتي تكون مفيدة من حيث التكلفة والمنظورات البيئية ، في مراكز المعالجة والآلات متعددة الوظائف وغيرها من المعدات عالية السرعة التي تتطلب عادةً تشحيم الزيت الهوائي.

  يتم استخدام الأدوات الآلية بشكل متزايد في السنوات الأخيرة لقطع غيار الماكينات ذات الأشكال المعقدة أو المواد التي يصعب قطعها مثل التيتانيوم. كما أن هناك زيادة في الطلب على زيادة الإنتاجية ، مع زيادة الحاجة إلى الأجهزة متعددة الوظائف ومراكز المعالجة ذات 5 محاور مع العديد من وظائف المعالجة في وحدة واحدة. مع هذه المتطلبات ، تحتاج محامل المغزل أيضا إلى مستوى أعلى من الأداء التناوبي عالي السرعة والصلابة مقارنة بالمنتجات التقليدية. هناك طلب كبير على وجه الخصوص لتزييت الشحوم الصديقة للبيئة دون الحاجة لخزانات التزييت أو وحدات الإمداد. ومع ذلك ، فإن كمية الحرارة المتولدة داخل المحمل تزداد عندما تعمل المحامل المشحمة بالشحم عند الدوران عالي السرعة. هذا يجعل من الشحوم تتدهور أسرع حتى أن تقليل توليد الحرارة أثناء دوران المحمل كان قضية رئيسية.

  لمعالجة هذه المشكلة ، قامت NTN بتطبيق التكنولوجيا المستخدمة في الزيت المزلزل والمزود بـ "المغزل آلة أداة مع فاصل تبريد الهواء" * 2 صدر في عام 2016 لتطوير محامل جديدة مشحم الشحوم.

  يتكون المنتج المطوّر من الفواصل المحملّة والداخلية / الخارجية. يتميز المباعد الدائري الخارجي "فوهة تبريد الهواء" التي تقوم بحقن الهواء المضغوط للتبريد (فيما بعد ، تبريد الهواء) نحو فاصل الحلقة الداخلي. وهذا يتيح تبريد الحلقة الداخلية الفاصلة والحلقة الداخلية المجاورة. وتتمثل النتيجة في زيادة بنسبة 10٪ تقريبًا في أداء الأداء التناوبي عالي السرعة والصلابة مقارنةً بالمنتجات التقليدية دون توفير هواء تبريد.

  ومع ازدياد مركزية عمليات التصنيع ، من المتوقع أن يزداد الطلب على زيادة الإنتاجية وانخفاض الأثر البيئي إلى حد كبير في المستقبل. سوف تقدم NTN محمل مشحم مع أداء دوراني عالي السرعة وصلابة عالية تحقق مستوى أقل بكثير من توليد الحرارة.

  ستعرض NTN المنتج المطوّر في "معرض اليابان الدولي للأدوات الآلية رقم 29 (JIMTOF2018)" المزمع عقده في Tokyo Big Sight من 1 إلى 6 نوفمبر ، وسوف يقترحه على العديد من الشركات المصنعة لأدوات الماكينات والمصنعين المغزليين.

1)تمثل قيمة dmn تحمل أداء دوراني. قيمة dmn = dm (تحمل قطر الدائرة ، mm) × n (سرعة الدوران ، min-1)

2)NTN TECHNICAL REVIEW رقم 84 ، (2016) لا.

المميزات

1. أداء دوراني عالي السرعة

تحسن بنسبة 10٪ تقريبًا مقارنةً بمنتجات NTN التقليدية (نوع BNS) (القيمة dmn: 1.4 مليون ⇒ 1.6 مليون)

2. صلابة عالية

تحسن بنسبة 10٪ تقريبًا مقارنةً بمنتجات NTN التقليدية (نوع BNS)

جينان kaiming وإذ تضع شركة ، المحدودة

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing@chinakmbearing.com
سكايب: qgbearing
 WhatsApp : 0086 18678825008
حقوق النشر 2018 Jinan kaiming Bearing Co.، Ltd
 مدعم منsdzhidian