مرحبا بكم في جينان kaiming وإذ تضع المحدودة
محامل دفعية SKF Explorer مدببة محسّنة لتطبيقات النفط والغاز الأكثر تطلبًا
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » محامل دفعية SKF Explorer مدببة محسّنة لتطبيقات النفط والغاز الأكثر تطلبًا

فئة المنتج

اتصل بنا

 إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
 الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing @ chinakmbea
ring.com

سكايب: qgbearing
WhatsApp : 008618678825008

محامل دفعية SKF Explorer مدببة محسّنة لتطبيقات النفط والغاز الأكثر تطلبًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-11-12      المنشأ:محرر الموقع

2018 أغسطس 29 ، 10:00 بتوقيت وسط أوروبا

يوفر التصميم المتقدم للمحمل معدل تحميل مرتفع وحياة تصنيف أطول تصل إلى 300 بالمائة

غوتنبرغ ، السويد ، 29 أغسطس 2018: تواصل صناعة النفط والغاز دفع حدود التكنولوجيا. الآبار العميقة والبيئات الأقسى ومناهج الحفر الأكثر تطوراً كلها تضع متطلبات إضافية على المعدات ، وتدعو إلى حلول أكبر وأكثر قوة وأكثر قوة. محركات الأقراص العلوية ، التي تشغل عملية الحفر ، هي على خط المواجهة في ذلك السباق التكنولوجي ، وعندما يكون التوقف غير المخطط له يكلف المشغلين مليون دولار في اليوم ، يعد الأداء والموثوقية من السمات الهامة.

لتلبية متطلبات الشركات الرائدة في قيادة السيارات ، طورت SKF جيل جديد من محامل الدفع الأسطوانية المستدقة ، وهي أول شركة تنضم إلى عائلة إكسبلورر من منتجات تحمل عالية الأداء. مع زيادة معدلات التحميل والحمل لمدة تصل إلى 300 في المائة ، فإن محامل الدفع الأسطوانية المسترجعة من SKF Explorer جاهزة للجيل القادم من المحركات العلوية الأكبر والأقوى. كما يمكن استخدامها لتحسين موثوقية التصاميم الموجودة.

مجموعة المحامل الجديدة هي نتاج برنامج تصميم ومحاكاة واختبار وتصنيع صارم. لتحقيق أقصى قدرة تحمل فعالة وتحسين مقاومة أحمال الصدمات وقوى الذروة ، قامت SKF بتحسين طول وقطر البكرات ، بالإضافة إلى المظهر الجانبي لكل من البكرات والمجاري المائية. العلاقة المصممة بعناية بين البكرات والمجاري المائية تقلل من خطر ضغوط الحافة ، في حين أن الانتقال السلس عند حافة المجرى يتجنب الحواف الحادة وقمم الإجهاد.

يعمل التحكم الصارم في معدلات تحمل التصنيع على تقليل اختلافات القطر بين البكرات لتوزيع الحمولة بشكل أكبر. كما تم تحسين السطح النهائي لمكونات التحميل ، مما يقلل من خشونة لتجنب قمم الإجهاد والحفاظ على فيلم زيوت التشحيم الفعال عند بدء التشغيل وأثناء التشغيل. تم تصميم غسالات التحميل باستخدام أحدث تقنيات العناصر المحدودة. يقلل التخفيض المُحسَّن عند الانتقال بين المجرى وحافة الشفاه من قمم الإجهاد ، مما يحسن مقاومة التعب أو الكسر تحت الأحمال العالية ، بينما يتم تحسين الأبعاد الكلية للحد من الاحتكاك عند نهاية الأسطوانة. تقلل عملية الكربنة من انتشار الكراك أو الضرر الناتج عن حمولة الصدمات.

يمكن تزويد محامل الدفع الرباعي المستدقة من SKF Explorer بقفص نحاسي جديد محسّن ، أو قفص من النوع الدبوس يكون مناسبًا بشكل خاص لظروف التشغيل القاسية. يتوفر كلا الخيارين في الأقفاص بتصاميم متماثلة أو غير متناظرة لتلائم مجموعة واسعة من الاحتياجات المختلفة. تم تصنيعها في ألمانيا ، والمحامل الجديدة متوفرة في جميع أنحاء العالم ، ويمكن لـ SKF أن تقدم اختيارًا معمقًا ودعمًا هندسيًا من خلال تصميمها ونظام تصميم علبة التروس SimPro Expert الخاص بها.

جينان kaiming وإذ تضع شركة ، المحدودة

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing@chinakmbearing.com
سكايب: qgbearing
 WhatsApp : 0086 18678825008
حقوق النشر 2018 Jinan kaiming Bearing Co.، Ltd
 مدعم منsdzhidian