مرحبا بكم في جينان kaiming وإذ تضع المحدودة
مشروع التطبيق الجديد لتتبع محامل فائقة الدقة - SKF
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » مشروع التطبيق الجديد لتتبع محامل فائقة الدقة - SKF

فئة المنتج

اتصل بنا

 إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
 الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing @ chinakmbea
ring.com

سكايب: qgbearing
WhatsApp : 008618678825008

مشروع التطبيق الجديد لتتبع محامل فائقة الدقة - SKF

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-11-09      المنشأ:محرر الموقع

2018 سبتمبر 20 ، 09:00 CET

في معرض AMB ، الذي افتتح في شتوتغارت اليوم ، تعرض SKF مشروع تطبيقات جديد: سوف يهدف التطبيق المستقبلي إلى تتبع محامل فائقة الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، تريد SKF أيضًا تعزيز تطبيق التتبع الخاص بها مع بعض الوظائف العملية لحياة العمل اليومية. في النهاية ، يجب أن يمثل أيضًا خطوة أخرى نحو & quot؛ الصناعة 4.0 & quot؛ ل SKF.

غوتنبرغ ، 20 سبتمبر ، 2018:

مع تطبيق التعقب المخطط له من SKF ، ستكون أهم مواصفات محامل SKF فائقة الدقة في متناول اليد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوفرة تجاريا. يقوم المستخدم ببساطة بمسح شفرة مصفوفة البيانات في الحزم أو المحامل المستقبلية. يوفر هذا معلومات حول العلامات الدقيقة للمحمل ومتى وأين تم تصنيع المحمل. كما سيتم تضمين تقرير القياس.

لم يتم برمجة التطبيق فقط للمساهمة في تتبع كل تحمل ، ولكن أيضا لتسهيل تجميع عدة محامل. هذا مفيد بشكل خاص إذا كان المستخدم يبحث عن زوج مطابق من المحامل.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتزم SKF جعل التطبيق يوفر تعليمات التثبيت الصحيحة للدقة عالية الدقة - في شكل رقمي بالطبع. سيساهم ذلك في تقليل & quot؛ الأعمال الورقية & quot؛ وبالتالي سيساعد على الحفاظ على الموارد. فقط كموفر للوقت ، سيكون لدى المستخدم أيضًا إمكانية الوصول المباشر إلى أدوات حساب المحامل ذات الصلة من SKF.

في المستقبل ، من المحتمل أن يوفر رمز مصفوفة البيانات للعملاء إمكانية تحميل بيانات البيانات التي تم مسحها ضوئيًا مباشرةً إلى & quot؛ سحابة & quot؛ لمزيد من المعالجة. بهذه الطريقة ، يمكن للعميل استخدام البيانات ، على سبيل المثال ، للخدمات اللوجستية في إطار عملية الإنتاج الخاصة به أو لمهام قسم التصميم الخاص به. ولهذا السبب ، يعمل مهندسو برامج SKF بالفعل على فكرة تضمين معلمات تحمل إضافية في تحديثات التطبيقات اللاحقة. من أجل متابعة العدد المتزايد للمواصفات ، ستمكّن SKF المستخدم من تحديد خيارات العرض الفردية - اعتمادًا على احتياجات العميل من المعلومات.

سيبدأ بعض مختبري الإصدارات التجريبية المحددة في التحقق من تطبيق التتبع من SKF لاستخدامه بعد فترة قصيرة من المعرض. من المقرر أن يكون التطبيق متاحًا للجمهور في الربع الأول من عام 2019.

جينان kaiming وإذ تضع شركة ، المحدودة

روابط سريعة

فئة المنتجات

اتصل بنا

إضافة: غرفة 25A23 ، MingZhu مبنى تجاري ، 88 الطريق JingYi ، JINAN ، الصين
الهاتف: 0086 531 85066228
البريد الإلكتروني :SKFbearing@chinakmbearing.com
سكايب: qgbearing
 WhatsApp : 0086 18678825008
حقوق النشر 2018 Jinan kaiming Bearing Co.، Ltd
 مدعم منsdzhidian